أنت هنا

الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433هـ العدد 15975 الموافق 20/3/2012م

نجران - علي عون اليامي
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس الدكتور عبدالله الجاسر نائب وزير الثقافة والإعلام، ورحب سمو أمير منطقة نجران بالدكتور الجاسر في منطقة نجران، وتم خلال اللقاء بحث مجمل الأمور المتعلقة بما تقدمه وزارة الثقافة والإعلام في منطقة نجران.
ونوه سمو أمير المنطقة بجهود الوزارة في خدمة الثقافة والأدب والفنون واهتمامها بتفعيل تلك الأنشطة لما يعود بالنفع على أبناء الوطن كما تم كذلك مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالخدمات الإعلامية في منطقة نجران ودعمها لتؤدي رسالتها وتبرز ما تحظى به المنطقة من نهضة تنموية وشاملة وفرتها القيادة الرشيدة لخدمة المواطن أينما كان.
ونوه د. الجاسر بجهود الأمير مشعل بن عبدالله ودعمه لكل ما يخدم الأدب والثقافة في المنطقة وما قدمه سموه لدعم مهرجان قس بن ساعدة الذي تشهده المنطقة وفعالياته المصاحبة من معرض الكتاب والفعاليات النسائية والفن التشكيلي وحرص كثير من الأدباء والمفكرين والمثقفين لحضور هذه المناسبة التاريخية الهامة.
من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة الأمين العام للمركز الوطني لأبحاث الشباب الدكتور نزار بن حسين الصالح وعدد من مسئولي المركز وشباب من منطقة نجران.
ورحب سمو أمير المنطقة بالجميع وأثنى على دور المركز الوطني لأبحاث الشباب وما يقوم به من أعمال لخدمة الشباب وبحث قضاياهم واقتراح الحلول المناسبة وتعاون المركز مع الجهات الرسمية.
وتم خلال اللقاء إطلاع سموه على تقرير عن أعمال وأنشطة المركز وما قدمه من خدمات للشباب في العديد من مناطق المملكة وتفعيل دوره لما يخدم الشباب.
old nid: