أنت هنا

اسم المركز/البرنامج/الكرسي/اللجنة
مركز رعاية العباقرة والمبدعين (جامعة الملك عبد العزيز)
الأهداف
·نشر ثقافة الإبداع المعرفي بكل الوسائل المتاحة بين كافة شرائح منسوبي الجامعة حتى يصبح الإبداع والابتكار لغة للحوار بين المهتمين والعاملين وأسلوباً للعمل والإنتاج.
·التوسع في توفير وتنويع مصادر المعرفة العامة والمتخصصة لجميع الفئات لزيادة الخبرات المتخصصة وإكساباً للمهارات اللازمة للأعمال والإبداع المعرفي.
·تشكيل مجموعات تفكير Thinking Groups/ Tanksفي كل كلية وإدارة ومركز ووحدة مكونة من أكفأ المتخصصين والمهتمين والمبتكرين لإشراكهم بفاعلية في رسم سياسة المركز وخدماته، واستخراج ما لديهم من أفكار يمكن تبنيها في التخطيط الاستراتيجي للمركز والوكالة والجامعة.
·توفير الاستشارات الفنية والبحثية والفكرية للمبدعين والمبتكرين والمخترعين بما يعود على أفكارهم وأساليب عملهم ومنتجاتهم بالنفع، وعلى الجامعة بالتميز.
·تعزيز ثقة الموهوبين والمبدعين في خدمات الجامعة والقائمين على تقديمها عن طريق توفير كل ما يحتاجونه من خدمات ومساندة ودعم معنوي ومادي يحقق أهدافهم الشخصية ورسالة الجامعة في استقطاب المتميزين لكل هدف من هذه الأهداف أهداف فرعية تتمثل في مجموعة برامج وأنشطة وفعاليات سيتم تنفيذها على مراحل بحسب الأولويات التي تستدعيها عملية تأسيس البنية التحتية لمنظومة الإبداع المعرفي في الجامعة والتي تستند على مكونين رئيسين هما:
· المعرفة.
· التقنية.
العنوان
صندوق البريد
جامعة الملك عبد العزيز- وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي
80271 جدة 21589
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
الهاتف
الفاكس
+(966)(2)6952041
+(966)(2)6952774