أنت هنا

استراتيجية للتسويق الرياضي والاستثمار بالمؤسسات الرياضية المختلفة : في ضوء التحولات الاقتصادية العالمية المعاصرة -Marketing and Investment Strategy in Various Sporting Estabis Himents In View of Contemporary Economic ٍSporting

المعرف: 
666
المؤلف: 
د. علية عبد المنعم حجازي و د. حسن أحمد الشافعي
الناشر: 
دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر والتوزيع
تاريخ النشر: 
2009
مكان النشر: 
الإسكندرية
طبعة: 
01
سلسلة: 
000
تصنيف: 
796 ح ش ا
صفحات: 
452
نسخ متاحة: 
01
نسخ زائدة: 
000
ملاحظات: 
غلاف مقوى - قائمة بإصدارات في المجال
الغلاف والفهرس: